ما هو الدور الذي تلعبه بناء الجسم الإضاءة في المدينة ؟

وقت النشر:2023-04-07
التصفح:1

بناء الجسم الإضاءة تلعب دورا هاما في المناطق الحضرية الإضاءة . الآن ، في جميع أنحاء البلاد ، المدن في تطوير المدينة ليلة الإضاءة .

تعزيز صورة المدينة : بناء الجسم الإضاءة يمكن أن تجعل المباني في المدينة تظهر المناظر الطبيعية الجميلة في الليل ، حتى أن الناس لديهم انطباع جيد عن المدينة ، وتعزيز صورة المدينة وشعبيتها。

زيادة حيوية المدينة ليلا : بناء الجسم الإضاءة يمكن أن تخلق أجواء ليلية جيدة ، وزيادة حيوية المدينة ليلا .   في الليل ، مضاءة الزاهية بناء الجسم سوف جذب انتباه الناس ، حتى أن الناس على استعداد للبقاء في المدينة لفترة أطول .

تعزيز التنمية الاقتصادية في المناطق الحضرية : بناء الجسم الإضاءة يمكن أن توفر أفضل الخدمات الليلية في المناطق التجارية ، والمناطق الثقافية ، والمناطق السياحية ، وما إلى ذلك ، وجذب المزيد من الناس و تدفق الركاب ، وبالتالي تعزيز التنمية الاقتصادية في المناطق الحضرية .

تحسين السلامة في المناطق الحضرية : بناء الجسم الإضاءة يمكن أن تزيد من سطوع الليل في المناطق الحضرية ، والحد من الحوادث المرورية في الليل ، ولكن أيضا زيادة الأمن العام في المناطق الحضرية ليلة الإشراف والرقابة .

     总之,楼体亮化可以为城市的形象、活力、经济和安全等方面带来积极的影响,是城市亮化中不可或缺的一部分。

آخر:كيفية تصميم الطرق السكنية الإضاءة

بعد:لا شيء